الشكر على الجدران

Ramzi Naja

الشكر على الجدران

تحديات NuVuX العالمية عبارة عن سلسلة مستمرة من التحديات للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 18 عامًا لمشاركة التجارب والقصص والأفكار ، مع خلق تأثير إيجابي في العالم من خلال التصميم. يعالج كل تحد موضوعًا ، مما يمنح الطلاب الفرصة لمعالجة القضايا الحالية في العالم بطرق مختلفة. تحدي هذا الأسبوع هو تحدي الشكر على الجدران.


تحدي امتنان الكتابة على الجدران

لدينا جميعًا أشخاصًا نشكرهم ، خاصة في الوقت الحالي. قد لا يعرفون مدى تقديرنا لهم ،حان الوقت الآن لإظهار ذلك. عبر عن الامتنان بطريقة غير متوقعة من خلال إنشاء مشروع شكر مفاجئ لشخص أو مجموعة من الناس أو منظمة تحدث فرقًا في هذه الأوقات الصعبة. ربما يكون عامل بقالة قريب أو موظف البريد في الحي أو أحد أفراد العائلة. يمكن أن يكون مشروعك لشخص تعرفه أو لشخص لا تعرفه. اعثر على وقت ومكان آمنين لتثبيته (بحيث لا تخرق قوانين التباعد الاجتماعي) وأبدع!


كيف أشارك؟

 (1) يجب أن تكون طالبًا حاليًا بين 5 و 18 عامًا.

 (2) اختر شخصًا أو مجموعة من الأشخاص أو منظمة تحدث فرقًا في هذه الأوقات الصعبة.

 (3) قم بعصف ذهني للأفكار وإنشاء المشروع أو اللوحة الخاصة بك. فكر في المستلزمات المتوفرة حول منزلك والأماكن التي سيكون فيها مشروعك أكثر تأثيرًا.

 (4) صور مشروعك. حاول التقاط ردة فعل الشخص الذي تشكره تجاه مشروعك!

 (5) أرسل على Instagram أو Facebook أو Twitter عن طريق مشاركتنا على nuvustudio@ وباستخدام NuVuXGlobalChallenges#. شارك أيضًا الشخص (أو الأشخاص) الذي يهدف مشروعك إليه وشارك مدينتك ومدرستك أيضا. اذكر في نص مشاركتك  اسمك الأول والمدرسة والعمر والمدينة والبلد الذي تنشر منه.

 (6) إذا كنت تفضل الإرسال عبر البريد الإلكتروني ، قم بتسمية عنوان البريد الإلكتروني "Graffiti Gratitude" وأرسل صورك إلى globalchallenges@nuvustudio.org مع الاسم الأول والمدرسة والعمر والمدينة والبلد.


بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها...

كن مبدعًا مع المواد واللوازم حول منزلك ، بما في ذلك المواد القابلة لإعادة التدوير أو الأشياء التي قد تتخلص منها.

كن على دراية بالآخرين أثناء إنشاء التثبيت الخاص بك ، وتذكر اتباع إرشادات المباعدة الاجتماعية في مدينتك أو مدينتك.

في هذا التحدي ، تعني "الكتابة على الجدران" شكلاً عامًا للتعبير الفني ، وليس بالضرورة الرسم على الجدران والأماكن العامة. لا تقم بالتخريب!

هل تحتاج إلى الإلهام؟ استكشف العرض التقديمي أعلى هذه المقالة للحصول على أفكار لمشروعك.


ماذا بعد؟

بعد كل تحدٍ ، سوف نعرض أكثر المدخلات إبداعًا في نشرتنا الإخبارية وعبر منصات التواصل الاجتماعي لدينا. ستستمر التحديات ، وسيتم الإعلان عن جوائز مختلفة لأفضل المشاركات ومنحها بشكل مستمر. في نهاية العام الدراسي 2020-21 ، سيتم الإعلان عن الجائزة الكبرى لثلاثة مشاركين استثنائيين.

لشركاء وأصدقاء NuVu حول العالم ، نطلب من كل واحد منكم مشاركة هذه الدعوة للمشاركات مع المدارس وشبكات الطلاب الخاصة بك ، ودعم هدفنا المشترك المتمثل في توفير التعليم والتعلم المبتكر لمجموعات متنوعة من الطلاب حول العالم.